Monday, December 17, 2007

خبالة....!!؟؟ - المجلس اليمني





تحرشني من الطاقة بعينه $$ ربشني اين اسير يا ناس منه

ربش عقلي ورحله من قبالي $$ وشل الحس صوته والمغاني

ابوس عينك يا روحي وقلبي

ويا هلا ويا سهلا... وفوق العين وفوق الراس

حبيب القلب قل لي اين قلبي $$$ امانة لا قدوه عندك فخبيه

فخبيه لا اي حينه خاف ربي



.................................



احبك ...احبك ..يا ذا الحمامي $$ احبك ..احبك..يا دايم زماني

يا محسن السمرة انا وخلي $$ القلب فارح والهوى بملكي




...........................

يا بنت يا خيزران يا عودي الريحان

ياسين على قامتش لا عارض الشيطان


..................





يا بنت غساني $$ ابوش وصاني

لا توزني الذهب $$ الا بميزاني !!

لا تبلسي البلس $$ الا بمستري






والله المحبة بلية يارب توبة

حبيبي حبك على عيوني

ما احب غيرك لو يقطعوني

...يا حلو يا حالي $$ دايما على بالي

اكلتك الحالي ولبستك الغالي

والله المحبة بلية يارب توبة

يا ريتني وردة على الطريق

لا ابكي على ابي ولا امي

هو لي سلاتي وحده حبيبي






يا بنية قول لي $$$ ما لعينش بتبكي

لا هربتوا عليش $$ ولا معي خل ثاني



ياوليد ياوليد $$$ حبك طبع وسط قلبي

كل ليلة وانا باب بيتك مراعي


Blogged with Flock

No comments: